الأسودالبطولة

العربي الناجي لـ”سيت أنفو”: “مهمتنا العودة باللقب.. والراية المغربية وجب تشريفها”

تحدث لاعب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، العربي الناجي، عن استعدادات المجموعة لنهائي أمم إفريقيا “الشان” أمام مالي، مؤكدا أن المهمة هي العودة باللقب والبصم على أحسن تمثيل للاعبين المحليين وللكرة المغربية.

وأفاد العربي الناجي في تصريح لموقع “سيت أنفو”، أن الاستعدادات للمقابلة النهائية، لا تختلف عن استعدادات المجموعة للمباريات السابق، مؤكدا أن كل مباراة لديها خصوصياتها والخصم ليس بالسهل.

وقال نجم نهضة بركان: “نحاول دراسة الخصم بتحديد نقاط القوة والضعف، المنتخب المالي ليس بالسهل، لديه تركيبة بشرية مهمة والمدرسة المالية تبقى ذات سمعة قوية في الساحة القارية”.

وتابع: “هدفنا يقترب ومهمتنا هي العودة باللقب، مررنا من عدة خطوات ونحن كمنتخب يمثل اللاعبين المحليين، نسلك نهج الكرة المغربية، إذ جميع الأندية تتألق في المنافسة القارية وتصل للأدوار النهائية.. والراية المغربية وجب أن يتم تشريفها أحسن تشريف”.

وواصل الناجي في ذات التصريح: “إلى فزنا إن شاء الله غاتكون سابقة في تاريخ المسابقة، كأول منتخب يحصل على الكأس في نسختين متتاليتين، أتمنى من الله أن نسعد المغاربة ويكون اللقب من نصيبنا”.

ويواجه المنتخب المغربي للاعبين في المباراة النهائية من الـ”شان” نظيره المالي، مساء غد الأحد، على ملعب “أحمدو أهيدجو” ياوندي، على الساعة الـ20:00 بتوقيت المغرب.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى