البطولةمنافسات قارية

أبو شروان: “تنتظرنا مباراة صعبة أمام الإسماعيلي.. والرجاء فريق تحدي”

أبدى هشام أبو شروان، المدرب المساعد الثاني لفريق الرجاء الرياضي، ثقته في المجموعة الرجاوية التي ستواجه يوم غد نادي الإسماعيلي المصري برسم إياب الدور نصف نهائي من كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، مشيرا إلى أن الفريق تجاوز الإقصاء المرير من عصبة الأبطال الإفريقية أمام تونغيث السنغالي، وبات على أتم الاستعداد لمباراة يوم غد.

وقال أبو شروان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: “كان لدينا أسبوع كامل للتحضير لمواجهة الإسماعيلي بشكل كاف، نحن واعون بأن المباراة ستكون صعبة لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم، اللاعبون على أتم الاستعداد، وأتمنى أن نساعدهم على تحقيق التأهل ونكون في الموعد للعبور إلى النهائي”.

وأضاف: “غياب المدرب جمال السلامي يوم غد عن كرسي الاحتياط سيكون له أثره، لكنني سأخوض تجربة جديدة من خلال قيادة الفريق في كأس العرب وأتمنى أن أنجح في هذه المهمة، لأنني سأكون في كرسي احتياط فريق كبير”.

وتابع نجم الرجاء السابق: “مجموعة من اللاعبين الأساسيين كمالانغو والحافيظي و بوطيب سيغيبون عن اللقاء، إلا أن ثقتنا الكاملة موجودة في المجموعة الحالية لتحقيق الهدف الوحيد والأوحد وهو التأهل للنهائي الذي يحلم به أي رجاوي”.

وأتم مساعد مدرب النسور حديثه بالقول: “رسالتي للاعبين أن يكونوا جاهزين للتأهل وإهدائه للجماهير التي تنتظرنا فرحة  نحن فريق تحدي، فقد واجهتنا إكراهات كثيرة السنة الماضية ورغم ذلك توجنا بالدوري”.

لحرار يمنع حارس المنتخب المغربي من الالتحاق بفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى