البطولة

وهبي يحدد المنافسة التي يشغل تحقيق لقبها بال الرجاء

أكد الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، سعيد وهبي، أن الفريق لن يتنازل نيل بطاقة التأهل للدور النهائي من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مثنيا على مردود المجموعة في المباريات الخمس الماضية من البطولة الوطنية.

وأعرب وهبي في تصريح عقب لقاء شباب المحمدية، عن سعادته بانطلاقة الرجاء الموفقة في الموسم الحالي، مستدلا بتحقيق الفريق لـ13 نقطة من خمس مباريات.

وشدد الناطق الرسمي على ضرورة عبور الفريق إلى نهائي البطولة العربية وتحقيق اللقب، لما تمثله النسخة الحالية من رمزية كبيرة، قائلا: “ينتظرن أسبوعا حاسما، بداية بلقاء وداد فاس في كأس العرش، إلى مواجهة تونغيت السنغالي في إياب الدور التمهيدي من أبطال إفريقيا، والأهم مواجهة الإسماعيلي المصري في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وتابع: “اهتمامنا منصب على التتويج بلقب النسخة الحالية التي تحمل اسما غاليا علينا، وأن نهدي الكأس لجماهير الفريق وكذا المغاربة”.

ويستقبل الرجاء في الـ11 من شهر يناير المقبل، نادي الإسماعيلي المصري، على مركب محمد الخامس، برسم إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما انتهى لقاء الذهاب لصالح الفريق المصري بهدف دون رد.



زر الذهاب إلى الأعلى