البطولة

خلاصة الجمع العام الخاص بفريق المغرب الفاسي

نشر فريق المغرب الفاسي بلاغا عبر الصفحة الرسمية للفريق، كشف من خلاله عن تفاصيل الجمع العام السنوي لموسم 2019/2020، وذلك بأحد فنادق مدينة فاس، بحضور منخرطي النادي مع منع بعض الصحفيين من تغطية هذا الجمع، الذي تمت من خلاله الترحم على بعض رموز الفريق الأمر يتعلق بالمرحوم الحاج بنزاكور أحد أبرز مسيري الماص وكذلك الراحل الحاج محمد بناني، كما تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، وفيما يلي نص البلاغ:

“عقد المكتب المديري لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، مساء اليوم 8 نونبر بمدينة فاس جمعه العام العادي لموسم 2019/20.

الجمع العام، تم إستهلاله بالترحم على كل من الرئيس المرجعي للنادي، المرحوم الحاج بنزاكور و عضو المكتب المسير ، الحاج محمد بناني. اللذان رحلا إلى جوار العلي القدير ،في الأسابيع القليلة الماضية. و بهذه المناسبة تم تكريم الفقيدين بحضور أبنائهما من طرف السيد الرئيس و أعضاء المكتب المسير و كافة المنخرطين .
كما تم تكريم اللاعب دجيدجي گيزا بكلمة مؤثرة، أبرز من خلالها السيد الرئيس ما قدمه اللاعب من جليل التضحيات للماص من جهة، كما أعلن عن التكفل بمصاريف علاج اللاعب بأرقى مستشفيات الخليج العربي من جهة أخرى. علاوة على إعلانه ترك باب الماص مفتوحاً في وجه اللاعب في كل وقت وحين”.

“الجمع العام صادق بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي ،كما صادق في إطار نقطة بجدول أعماله “مختلفات” على:

– النظام الأساسي للشركة الرياضة MAS ATHLÉTIC CLUB S.A و توزيع رأس مال الشركة.
– الإستجابة لطلب الجمع العام من أجل إقتناء العقار الذي خصصته سابقاً الدولة لفائدة المغرب الفاسي من المال الخاص للسيد الرئيس، تماشياً مع روح قانون التربية البدنية و الرياضة 30/09 . في جلب الإستثمار عبر الشركات الرياضية، من خلال الإنفتاح على رأس مال الخواص.

– تقديم عرض للسيد علي بنجلون الذي يضع خارطة طريق النادي في مجال التنمية البشرية و المالية. و النموذج الحداثي في التسيير المقاولتي. و كذا إرساء قواعد الديموقراطية في الحكامة.

في نهاية الجمع العام تمت تلاوة برقية الولاء ، مرفوعة للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.”



زر الذهاب إلى الأعلى