البطولةمنافسات قارية

يستمر “استسهال” مواجهة الرجاء.. مسؤول سابق في الاتحاد المصري: “سيكون الزمالك في نزهة”

يستمر استسهال بعض الأسماء الرياضية المصري، للقاء الرجاء الرياضي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا، مجمعين على انصار الزمالك في الإياب بدون جهد كبير، وعبوره للمباراة الختامية.

وخرج عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، السابق، مجدي عبد الغني، في تصريح لإذاعة “راديو مصر” مستصغرا بمواجهة الزمالك للرجاء، مشيرا إلى أن الأخير لن يقدم مردودا جيدا بسبب عدم خوض لاعبيه المتعافين من فيروس “كورونا” لتداريب كافية.

وقال المسؤول: “كان لعناصر الرجاء إصابات بكورونا في الفترة الماضية، دون أن يشاركوا في التدريبات، سيكون الزمالك في نزهة، ويستطيع تكرار الفوز”.

وعلى غرار مجدي عبد الغني، خرج لاعب الزمالك المصري السابق، تامر عبد الحميد، هو الآخر بتصريح يستسهل فيه مواجهة الرجاء، مشيرا إلى أن فريقه سينتصر على الرجاء بدون عناء.

وانحاز بعض المحللين المصريين، لرأي الاسمين سالفي الذكر، الخاصة بانتصار الزمالك على الرجاء بسهولة، معتمدين في تصريحاتهم، على نتيجة لقاء الذهاب وتأثر الرجاء من تفشي فيروس “كورونا” بين اللاعبين.

ويعذ الرجاء من الأندية ذات الشخصية القوية، القادرة على تحقيق نتائج إيجابية خارج الميدان، رغم السقوط في لقاء الذهاب، إذ يختزن تاريخه عدة مباريات واستحقاقات تمكن الرجاء فيها من إظهار ردة الفعل عكس توقعات الخصوم والمتابعين.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى