البطولةمنافسات قارية

الـ”كاف” يتجه للتأجيل وعضو بالاتحاد المصري يكشف ما عرفته جلسة وفد الرجاء مع مسؤولين أفارقة

يستعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للإعلان عن قراره الخاص بإياب نصف نهائي أبطال إفريقيا، بين الزمالك والرجاء، وتحديد مدى إمكانية تأجيل المباراة بعدما تعذر على الفريق المغربي السفر إلى مصر.

وذكرت تقارير صحافية على هامش تصريحات أعضاء بالاتحاد المصري والـ”كاف”، أن الأقرب من الاتحاد هو تأجيل لقاء الرجاء والزمالك، بعدما مُنع الفريق الأخضر من مغادرة المغرب من أجل دخول حجر صحي مدة أسبوع، جراء تفشي فيروس “كروونا” في صفوف لاعبيه.

فيما أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن وفدا من الرجاء عقد اجتماعا مع مسؤولين بالـ”كاف” كانوا متواجدين في المغرب.

وقال مجاهد في تصريح لقناة “إم بي سي” مصر، إنه في مثل هذه الوقائع تكتفي الأندية بمراسلات من إشعار الاتحادات بالظرفية الراهنة، بيد أن مسؤولين من الاتحاد الإفريقي للعبة، تفاجؤوا بوفد من الرجاء جالسوهم وأخبروهم بوضعية الفريق مع إحضار مستندات ومبررات ملموسة، من أن أجل إقناعهم باستحالة السفر إلى مصر في الأسبوع الحالي.

وأشار المسؤول إلى أن قرار الـ”كاف” سيكون في الساعات القادمة، إلا أن المؤكد هو عدم تأجيل المباراة النهائية المقررة في السادس من شهر نونبر القادم.



زر الذهاب إلى الأعلى