البطولة

غاموندي يكذب جميع الشائعات الرائجة حول ميركاتو الوداد

كذب الأرجنتيني ميغيل غاموندي مدرب فريق الوداد الرياضي، كل الشائعات التي راجت مؤخرا، حول إدلائه بتصريحات بخصوص الميركاتي الصيفي للفريق الأحمر، مؤكدا أن كل تركيزه منصب على مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي المصري في دوري أبطال إفريقيا.

ونفى غاموندي كل ما يروج حول إدلائه بأي تصريح حول ميركاتو الوداد، حيث قال: ” أريد أن أكذب بعض الشائعات التي روجتها بعض المواقع الصحفية بكوني قمت بإعطاء تصريح حول اللاعبين الذين سيلتحقون بالفريق أو سيغادرون وهو أمر غير صحيح بالمرة”.

وتابع غاموندي: ” لم أتحدث ولم أدلي بأي تصريح، نحن الآن نستعد ونجهز لمباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي مباراة جد مهمة وكل تركيزنا الآن منصب حول هذه المباراة”.

وانتقد غاموندي كل المروجين لهذه الأخبار قائلا: ” الأشخاص الذين يقومون بهذه الأشياء هم أشخاص سيئين ويريدون زعزعة استقرار المجموعة، أو أشخاص لديهم مصالح في تلميع أسماء بعض اللاعبين أو إلحاق الضرر بفريق الوداد”.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، يستعد لمواجهة فريق الأهلي المصري يوم السبت المقبل، لحساب ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.



زر الذهاب إلى الأعلى