البطولة

حمد الله يهدد النصر بفسخ عقده مع الفريق

هدد النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر السعودي، إدارة فريقه بفسخ عقده مع الفريق في حال عدم توصله برواتبه المتأخرة من قبل إدارة النادي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن حمد الله وجه إنذارًا لناديه بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة، مما يضع إدارة الفريق في موقف صعب، بحكم أن المهاجم المغربي يعتبر نجم الفريق الأول.

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن وكيل أعمال اللاعب بعث رسالة إلكترونية إلى إدارة النادي، تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.

وتابع المصدر ذاته، أن إدارة نادي النصر تعيش إدارة أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني،وذلك بسبب اقتصار الدعم على الصفقات الجديدة، وعدم تسديد مستحقات لاعبي الفريق.

وأضاف المصدر ذاته، أن إدارة النادي تسعى إلى مخاطبة عدد من أعضاء الشرف لتوفير سيولة مادية تؤمن بعض الرواتب لمنع فسخ أي عقود كما حدث مع البرازيلي باولو جوليانو، ووفق مصدر مطلع، حيث تأمل في إيداع راتب للمهاجم حمد الله لقطع الطريق قانونيًّا على أي خطوة أخرى.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى