البطولة

غاموندي يثني على أداء لاعبيه بعد الفوز على سريع وادي زم

أثنى ميغيل غاموندي مدرب فريق الوداد الرياضي، على أداء لاعبي فريقه بعد الفوز الذي حققه الوداد على ضيفه سريع وادي زم أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 29 من البطولة الاحترافية.

ونشر غاموندي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بعض صور من لقطات فوز الوداد أمس، وأرفقها برسالة يثني من خلالها على أداء اللاعبين حيث قال: “مجموعة محاربين، رغم العياء، الإصابات والإنتقالات، إنهم هنا للدافع على هوية الوداد”.

وتابع غاموندي في منشوره: “الآن بدأ العمل… الهدف هو تكوين فريق قوي للمواسم المقبلة.. الاشتغال مع الفئات السنية للفريق، الإنضباط ، التنظيم، الإحترافية، طريقة اللعب.. مع هذا إن شاء الله تأتي الألقاب بدون شك.. يجب علينا العمل بجد وتحسين العديد من الاشياء لكني متأكد أننا نسير على الطريق الصحيح .. شكرا على دعمكم ومساندتكم”.

View this post on Instagram

Un groupe de guerriers…malgre la fatigue, les blessures, certains critiques…ils ont là, pour défendre l'identité Wydad. Le travail viens de commencé…construire un grand équipe pour les prochains saisons c'est l'objectif…. travailler avec les catégories des jeunes, discipline, organisation, professionnalisme, style de jeu… avec ça, les titres viendront sans doute Inchallah . On dois travailler dure, amelliorer beaucoup de choses… Mais je suis convaincu qu'on marche sur la bonnevoie.Merci à tous pour votre soutien et votre encouragement. HASTA VICTORIA SIEMPRE!!!

A post shared by Miguel Angel Gamondi (@miguelgamondi) on

يشار إلى أن ميغيل غاموندي، تولى الإشراف على تداريب الوداد خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو، لكنه لم يقد أي مباراة من دكة البدلاء، بسبب إشرافه على فريق حسنية أكادير بداية الموسم.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، يواصل المنافسة على بطولة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الرجاء المتصدر، في انتظار اجراء الجولة من البطولة يوم الأحد المقبل.



زر الذهاب إلى الأعلى