البطولة

الدفاع الحسني الجديدي يودع ندياي في حفل خاص

أقام فريق الدافع الحسني الجديدي، حفلا خاصا لتوديع لاعبه الموريتاني بكاري ندياي، والذي وصل عقده مع الفريق لنهايته، مفضلا خوض تجربة احترافية خارجية عوض تمديد مقامه رفقة فارس دكالة.

وانتهى عقد ندياي مع الدفاع الجديدي، رافضا بذلك تجديد عقده مع الفريق، بالرغم من تقديم إدارة الدفاع لعرض تجديد للاعب، لكنه قرر الرحيل ودخول تجربة جديدة خارج المغرب.

وعرف الحفل حضور لاعبي الفريق الدكالي وأعضاء من المكتب المسير للفريق، حيث ألقى قائد الفريق المهدي قرناص كلمة باسم اللاعبين شكر فيها ندياي، على عطائه والمستويات التي قدمها، كما تلقى أيضا الإشادة من المسؤولين على أخلاقه واحترافيته، بعد أن فضى بالقلعة الجديدية 4 مواسم.

من جانبه عبر ندياي، عن شكره وامتنانه لكل مكونات الفريق الجديدي، وأكد أن كل الفضل يرجع للفريق، مشيرا إلى أنه قبل ثلاث سنوات لم يكن أعرف إسمه، عكس الوضع الآن.

وتابع ندياي، أنه سيتابع دائما فريق الدفاع وسيكون دائما من مشجعي الفريق، مؤكدا أن الأجواء داخل النادي كانت أخوية، كما وجه اللاعب شكره لجماهير الفريق وزملائه في الفريق على الدعم طوال السنوات التي قضاها في الفريق.

جدير بالذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، سمح للاعبه بكاري ندياي، بالرحيل عن الفريق بالرغم من عدم انتهاء الموسم الكروي الجاري، والانضمام للفريق الذي سيلعب له في الموسم المقبل.



زر الذهاب إلى الأعلى