البطولة

العرصي: “جميع اللاعبين جاهزين للدريبي بمن فيهم بنحليب”

أكد محمد عرصي طبيب فريق الرجاء الرياضي، أن جميع لاعبي الفريق جاهزين لمباراة الديربي المقبلة، أمام فريق الوداد الرياضى، يوم الخميس القادم، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

وقال العرصي في تصريحات صحفية عقب مباراة الرجاء أمام الدفاع الحسني الجديدي، إن جميع لاعبي الفريق في حالة صحية جيدة، مؤكدا جاهزيتهم للمباريات المقبلة.

وتابع العرصي: “كل اللاعبين في حالة جيدة، بنحليب جاهز للمشاركة ويشارك في تداريب الفريق الأول بشكل العادي، ومشاركته تبقى رهينة بقرار المدرب، وهذا ليس اختصاصنا كطاقم طبي بل هو أمر فني”.

وأضاف العرصي: ” إصابة الراحيمي ليست خطيرة، اللاعب سيتلقى علاج خاص وسيكون جاهزا لمباراة الخميس أمام الوداد، شأنه شأن باقي اللاعبين”.

وشدد طبيب الرجاء، على أن تشكيلة الفريق لا تعاني من أي إصابات، مما يرجح عودة عبد الإله الحافيظي وعمر بوطيب لتشكيلة الفريق، إضافة إلى محمد الدويك، حيث سيبقى قرار إدراجهم في القائمة أو الاعتماد عليهم في المباراة المقبلة قرارا تقنيا يهم المدرب جمال السلامي.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي، متصدر البطولة، يستعد لمواجهة الوداد الرياضي الوصيف، يوم الخميس المقبل، في مباراة الموسم بالنسبة للفريقين، والتي من المنتظر أن تحسم في هوية البطل بشكل كبير.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى