البطولة

غاموندي يصعد 11 لاعبا من فريق الأمل

قرر الأرجنتيني ميغيل غاموندي، مدرب فريق الوداد الرياضي، تصعيد 11 لاعبا من فريق الأمل، للمشاركة رفقة الفريق الأول، وذلك بعد أيام قليلة من تعينه على رأس الجهاز التقني للفريق الأحمر.

ووجه غاموندي، الدعوة لـ11 لاعبا من أجل المشاركة في تداريب الفريق الأول تمهيدا لإقحامه في مباريات الفريق مستقبلا، ويتعلق الأمر بكل من، أنيس كريمي، أيمن أوبراري، حمزة جنان الله، عثمان شاغور، أسامة الغلاوي، محمد الوردي، مغيت الولجي، ياسين ميما، الحمراوي أيمن، سعد الدين سكومة، سعد المرنيسي.

Image may contain: 11 people, people standing and outdoor

واستحسنت الجماهير الودادية، قرار غاموندي، بالاعتماد على لاعبي مدرسة النادي، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها كانت تطالب بمنح الفرصة للاعبي المدرسة عوض شراء لاعبين لايقدمون الإضافة بمبالغ خيالية.

يشار إلى أن غاموند، استهل إشرافه على تداريب الوداد مباشرة بعد إقالة الإسباني خوان كارلوس غاريدو الأسبوع الماضي، حيث كشف عن طاقمه التقني المساعد، الذي يضم كل من الملغاشي جيمي المعد البدني السابق للرجاء، صلاح الدين حدو أخصائي التغذية السابق لحسنية أكادير، وكل من سعد كرمان، وطارق شهاب كمساعدين أول وثاني للمدرب.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، يواصل استعداداته لمواجهة فريق رجاء بني ملال، يوم الأربعاء القادم، لحساب مؤجل الجولة 21 من البطولة الاحترافية.

غاريدو ومليونا أورو ينقلان العملود إلى إيران




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى