البطولة

الرجاء يحتج من جديد على العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لهذا السبب

نشر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغ من خلال موقعه الرسمي يعبر فيه عن احتجاجه القوي على العصبة الوطنية لكرة القدم، بسبب مباراة الفريق الأخضر ضد سريع وادزم التي تأجلت للمرة الثانية، بسبب اكتشاف حالات إيجابية بالسريع وفيما يلي نص البلاغ.

تقدم نادي الرجاء الرياضي برسالة احتجاجية لدى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية و ذلك على خلفية برمجة لقاء ناديي الرجاء الرياضي و سريع واد زم للمرة الثالثة يوم 27 شتنبر 2020 في ضرب صارخ و غير مفهوم لمبادئ تراتبية اللقاءات المؤجلة و تكافؤ الفرص التي أكدت عليها العصبة في بلاغها الاخير المؤرخ في 3 شتنبر 2020 بناءا على التوصيات الصادرة عن السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

و قد تسائل نادي الرجاء الرياضي من خلال هذه المراسلة عن الخلفيات و النوايا التي تحكم القرارات الصادرة عن العصبة و التي تضرب عرض الحائط مبدأ التنافس الشريف و التطبيق السوي للقانون خاصة في ما يتعلق ببرمجة لقاءات نادي الرجاء الرياضي و التي اضحت تشكل نقطة سوداء في المنظومة الكروية المغربية.

و طالب نادي الرجاء الرياضي بالزامية برمجة لقاء سريع واد زم قبل مؤجل لقاء الدورة 24 المقرر مبدئيا يوم 20 شتنبر 2020.

و في الاخير أكد نادي الرجاء الرياضي انه لن يتوانى عن سلوك كل التدابير التي تخول له الحفاظ عن حقوقه و مصالحه بخصوص إشكالية البرمجة.

نادي الرجاء الرياضي يحتج بشدة على العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية

Publiée par Raja Club Athletic sur Mardi 8 septembre 2020

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى