البطولة

واد زم يعلن توصله بنتائج فحوصات فيروس كورونا أثناء مباراة آسفي

تفاجأ متتبعو البطولة الاحترافية، أمس السبت، بحدث غريب خلقه فريق سريع واد زم، بعدما أعلن توصله بنتائج فحوصات الكشف عن فيروس كورونا أثناء مباراته مع أولمبيك آسفي.

وبحسب بلاغ فريق السريع، فقد أكدت نتائج التحاليل المخبرية وجود حالة إيجابية بين اللاعبين، ما يرجح فرضية تفشي العدوى في صفوف لاعبي وأطر نادي واد زم وكذا الفريق المسفيوي إضافة لحكام اللقاء.

وجاء في بلاغ سريع واد زم: “يعلن المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم، أنه بعد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد 19 التي كشفت عنها نتائج المسح الذي أجري يوم الجمعة 21 غشت و التي أخبر بها الفريق اليوم السبت 22 غشت أثناء إجراء المقابلة ضد أولمبيك آسفي، مع التذكير أن النادي، أجرى مقابلة آسفي بنتائج تحاليل كلها سلبية، لذا
فقد تم اتخاد قرار وضع جميع اللاعبين و الطاقم التقني و الإداري و الطبي تحت الحجر الصحي في انتظار نتائج المسح الذي سيجرى في القريب العاجل و الذي على إثره ستتخذ القرارات اللازمة”.

يعلن المكتب المديري لنادي سريع وادي زم لكرة القدم أنه بعد إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوفيد 19 التي كشفت عنها نتائج المسح…

Publiée par Rcoz Football Officiel sur Samedi 22 août 2020

وأكدت مصادر مقربة من فريق واد زم أن الأمر يتعلق بالمحترف ديارا الذي ظهرت نتائج تحاليله إيجابية.

ومن شأن هذا المستجد، أن يخلق جدلا واسعا في أوساط متتبعي البطولة، لاسيما في ظل البروتوكول الصحي الذي تفرضه الجامعة في هذا الصدد، والذي يوصي بعدم خوض اللقاء في حالة تأخر ظهور نتائج التحاليل قبل المباراة.

جدير بالذكر أن، لقاء واد زم وأولمبيك آسفي انتهى لصالح أبناء المدرب عبد الهادي السكيتوي بهدف نظيف.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى