البطولة

الرجاء وأولمبيك أسفي قمة المتناقضات بين الانقضاض على الصدارة وتجنب مراكز الخطر

يستعد فريق الرجاء الرياضي لاستضافة فريق أولمبيك أسفي، مساء اليوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب ؤجل الجولة 20 من منافسات البطولة الاحترافية.

ومن المتوقع أن تعرف المباراة منافسة قوية بين الطرفين، خاصة بالظروف التي تعرفها المباراة، حيث يضع النسور أعينهم على انتزاع الصدارة والانفراد بها، مستغلين تعثر غريمهم التقليدي الوداد، الذي انهزم أول أمس الخميس أمام نهضة بركان، في المقابل يسعى فريق أولمبيك أسفي، للابتعاد عن المنطقة المكهربة، والارتقاء إلى وسط الترتيب خلال هذه المباراة.

ويحتل فريق الرجاء الرياضي المركز الثاني في ترتيب البطولة برصيد 36 نقطة، وبفرق نقطة وحيدة عن الوداد المتصدر، حيث يسعى النسور إلى استغلال النتائج السيئة التي يمر منها الفريق الأحمر من أجل الانفراد بصدارة البطولة، والسير بخطى ثابتة نحو تحقيق اللقب وكسر هيمنة جاره وغريمه الأزلي.

في المقابل يسعى القرش المسفيوي، لنفض غبار التواضع والعودة للنتائج الإيجابية من بوابة القلعة الخضراء، حيث يأمل المسفيويين في تحقيق نتيجة الفوز التي تخول لهم مغادرة المركز 14 الذي يحتله الفريق مناصفة مع حسنية أكادي برصيد 21 نقطة، وتأمين بقائهم في الطولة خلال المباريات الـ10 المتبقية بداية من مباراة اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب الجولة 5 من البطولة الاحترافية، انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

جدير بالذكر أن مباراة الرجاء وأولمبيك أسفي، ستنطلق عشية اليوم بداية من الساعة السادسة، على أرضية مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى