البطولة

الجامعة تعيد برمجة مباراة وداد تمارة والنادي القنيطري

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إعادة برمجة مباراة فريق وداد تمارة والنادي القنيطري، لحساب الجولة 23 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

وكانت المباراة قد اطلقت يوم الأربعاء الماضي، على أرضية الملعب البلدي بتمارة، قبل أن تتوقف بعد قرابة 20 دقيقة من اللعب، بقرار من السلطات المحلية لمدينة تمارة، وذلك على خلفية اكتشاف حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا داخل النادي القنيطري.

وقررت الجامعة إعادة برمجة المباراة، يوم الأربعاء المقبل، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، حيث ستنطلق المباراة من الوقت الذي توقفت فيه وبنفس النتيجة التي كانت مسجلة.

#البطولة_الاحترافية‬⁩ القسم الثاني الجولة 23‏⁧‫#الدوري_المغربي‬⁩ ⁧‫#المغرب‬⁩تابعوا البطولة الإحترافية ⚽ على تطبيق البطولةhttps://apple.co/2Gquyodhttp://bit.ly/2Gmb7gm

Publiée par Arryadia sur Lundi 3 août 2020

وكان وداد تمارة قد عبر في بلاغ رسمي، عن استنكاره لقرار تعليق المباراة، مشيرا إلى أنه يرفض إستكمال المباراة التي تم توقيفها في الدقيقة 16 حيث كانت تشير النتيجة إلى تقدم الفريق المحلي بهدف نظيف على الكاك.

جدير بالذكر أن فريق النادي القنيطري، كان قد أعلن رسميا، شفاء جميع لاعبيه المصابين، وكذلك خلو جميع لاعبي الفريق من فيروس كورونا، وذلك بعد الاختبارات الطبية التي خضع لها اللاعبون بعد توقف مباراة وداد تمارة.

قرار “الكاف” يبعثر أوراق اتحاد العاصمة بشأن قدومه إلى المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى