البطولة

النادي القنيطري يعلن خلو لاعبيه من فيروس كورونا

أعلن فريق النادي القنيطري، عن نتائج الختبارات الخاص بفيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق عقب إيقاف المباراة التي جمعته بفريق وداد تمارة يوم الأربعاء الماضي، مؤكدا أن كل النتائج جاءت سلبية.

وأكد فارس سبو، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن المسحة الأخيرة التي خضع لها لاعبو الفريق مباشرة بعد إيقاف مباراته أمام وداد تمارة، جاءت سلبية، ليتأكد خلو جميع عناصر من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

يبلغ مكتب النادي الرياضي القنيطري أن المسحة الطبية الأخيرة التي أجريت على اللاعبين و الأطقم مباشرة بعد مباراة اتحاد تمارة التي تم منعها بقرار من السيد العامل جاءت كلها سلبية و الحمد لله 🙏🟢⚪️

Publiée par ‎Kenitra Athletic Club – الصفحة الرسمية‎ sur Dimanche 2 août 2020

وكان النادي القنيطري، قد أعلنا في وقت سابق عن شفاء لاعبيه المصابين بفيروس كورونا، ويتعلق الأمر بكل من حجوب زكرياء و أنس المرابط بعد نتائج التحاليل النهائية التي خضعوا لها و التي أسفرت عن تعافيهم كليا من الفيروس حيث تمكنوا من العودة لمنازلهم لاتمام الحجر المنزلي قبل العودة للتداريب.

شفاء كل من اللاعب حجوب زكرياء و أنس المرابط بعد نتائج التحاليل النهائية التي خضعوا لها و التي أسفرت عن تعافيهم كليا من…

Publiée par ‎Kenitra Athletic Club – الصفحة الرسمية‎ sur Samedi 1 août 2020

جدير بالذكر أن النادي القنيطري، كان قد أعلن إصابة لاعبيه بالفيروس، وهو الأمر الذي تسبب في توقيف مباراته أمام فريق وداد تمارة يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى