البطولة

العصبة الاحترافية تنفي توصل أي نادي ببرنامج مباريات البطولة

نفى عبد السلام بلقشور الناطق الرسمي للعصبة الاحترافية، ورئيس فريق نهضة الزمامرة، كل الأخبار التي تروج، حول توصل بعض الأندية بجدول مباريات البطولة الإحترافية، مؤكدا أنه لحدود الساعة لم يتم مراسلة الأندية وأن العصبة الاحترافية تتعامل مع جميع الأندية بحيادية ومساواة.

وقال بلقشور خلال مريره في برنامج “طاكتيك”، إن تصريح سعيد وهبي الناطق الرسمي للرجاء، بخصوص توصل الفريق الأخضر ببرمجة المباريات، غير صحيح، مؤكدا أن العصبة الاحترافية ولجنة البرمجة، لايمكنها إشعار فريق واحد دون بقية الأندية.

وتابع بلقشور في تصريحاته: “أنه بالنظر للمدة المحددة لإجراء المبارايات المؤجلة، فإن برنامج المباريات الخاص بالرجاء، يبقى واضحا عكس باقي الأندية، وذلك مع اعتبار أن مدة الراحة التي سيأخدها الفريق هي 3 أياب بين كل مباراة فإن البرنامج الخاص بمباريات الرجاء يبقى واضح المعالم”.

وأكد رئيس نهضة الزمامرة، أن برنامجة مباريات البطولة الاحترافية، أصبح جاهزا ولم يتبقى سوى الاعلان عليه، حيث قال: “البرمجة أصبحت جاهزة وكل الأمور محسومة، وسيتم الإعلان عليها في الأيام القليلة المقبلة”.

وكان سعيد وهبي الناطق الرسمي بإسم الرجاء الرياضي، قد صرح بأن فريقه يعلم البرمجة الخاصة بمبارياته المقبلة، وهو الأمر الذي فهم على أن الفريق الأخضر توصل ببرمجة مبارياته من طرف العصبة، قبل أن يتدارك وهبي ويؤكد أن الفريق لم يتوصل بالبرمجة، لكن بالنظر لما قررته الجامعة فإن الفريق يتوقع موعد مبارياته، خاصة وأنه الفريق الأقل خوضا للمباريات في البطولة بـ15 مباراة.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية، قد حددت يوم 24 يوليوز الجاري، كموعد لاستئناف البطولة الاحترافية، وحددت الفترة بين 24 يوليوز و4 غشت المقبل، كموعد لاجراء المباريات المؤجلة، قبل استئناف باقي دورات البطولة.



زر الذهاب إلى الأعلى