البطولة

إلى جانب الناهيري وكركاش لاعب ودادي يتخلف عن معسكر أكادير

شد فريق الوداد الرياضي، عشية أمس الإثنين، رحاله صوب مدينة أكادير، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، لمواصلة تداريبه لاستئناف الموسم الكروي، والذي ينطلق يوم 24 يوليوز الجاري.

وعرفت تشكيلة الوداد التي توجهت لأكادير، غياب ثلاث لاعبين عن الفريق، ويتعلق الأمر بكل من سفيان كركاش، العالق في الديار البلجيكية، محمد الناهيري الذي يرفض الالتحاق بالفريق حتى تسوية وضعيته، وأشرف داري العائد من الإصابة حديثا.

وكشف مصدر “سيت أنفو”، أن داري غاب عن معسكر فريقه بترخيص من الطاقم الطبي والتقني للفريق، الذي فضل عدم المغامرة باللاعب في المعسكر، وقرر تأجيل عودته للميادين حتى موعد لاحق، وذلك خوفا من انتكاسة جديدة قد يتعرض لها داري، بسبب خطورة الاصابة التي تعرض لها سابقا، وضغط المبارايات التي يقبل عليها الفريق.

يشار إلى أن أشرف داري، كان قد خضع لعملية جراحية على مستوى أربطة الركبة، وذلك بعد إصابته في مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي، قبل أن يباشر مرحلة التأهيل التي استمرت خلال فترة الحجر الصحي، من أجل استعادة لياقته والعودة للدفاع عن قميص الفريق.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، دخل في معسكر إعدادي يمتد لـ10 أيام في مدينة أكادير، حيث من المرتقب أن يخوض الفريق حصتين تدريبيتين كل يوم، إضافة إلى برمجة مباريات ودية خلال هذا المعسكر.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى