البطولة

السعيدي: “فترة الاستعداد ستكون مهمة وسعداء بقرار عودة البطولة”

عبر صلاح الدين السعيدي، لاعب فريق الوداد الرياضي، عن ارتياحه لقرار السلطات المسؤولة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باستئناف الدوري الاحترافي لكرة القدم، مشددا في نفس الوقت على أهمية فترة الاستعادات التي انطقلت اليوم الخميس، تحضيرا لاستئناف البطولة.

وقال السعيدي في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”، إن فترة الاستعدادات التي تسبق دخول المنافسات ستكون مهمة للغاية، مؤكدا على ضرورة التعامل معها بجدية واحترافية كبيرة.

وتابع نجم خط وسط الوداد الرياضي: “يجب التعامل مع هذه الفترة من الاستعداد بكل عقلانية واحترافية، من أجل تحقيق أكبر استفادة منها، لأنني أرى أنها ستكون حاسمة في مصير اللقب”.

كما أشاد السعيدي بقرار الجهات المسؤولة باستئناف الموسم الكروي قائلا: “المسؤولين لم يخضعوا للضغط، خصوصا أن هناك من كان يرغب في عدم استئناف الدوري، حيث اختاروا السيناريو المثالي”.

وأضاف السعيدي بخصوص هذا القرار: “نحن اللاعبون، شعرنا بكل أنواع الارتياح والسعادة لهذا القرار الصائب”.

وأكد نفس المتحدث، أن فريق الوداد لم يدخر أي جهد بخصوص اللاعبين، مشددا على أن الفريق نجح في تقديم كل الدعم للاعبين، لتكون العودة ناجحة.

واختتم صاحب الـ33 سنة، حديثه بالتأكيد على أن الوداد سيعود لأجواء المنافسة من أجل إنهاء الموسم بالتتويج بالألقاب قائلا: “سنعود لأجواء المنافسة، وأؤكد أن الوداد لن يدخر أي جهد ليكون في أفضل حال، خصوصا أن هدفنا هو الفوز بلقب الدوري”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى