البطولة

المغرب الفاسي ينفي شائعات صعوده للقسم الأول

نفى فريق المغرب الرياضي الفاسي، كل الأخبار اتي راجت بخصوص صعود الفريق رسميا للقسم الأول من البطولة الإحترافية، رفقة فريق شباب المحمدية، داعيا أنصاره للتحلي بالرزانة وعد الانسياق خلف هذه الشائعات، التي اعتبرها النادي تشويشا على اسمه.

ونشر فريق العاصمة العلمية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، بيانا يوضه من خلاله أن كل ما تم تداوله بخصوص صعود الفريق هو عار من الصحة، حيث قال: “نهيب بجمهورنا الغيور وبكل محبي وعشاق المغرب الرياضي الفاسي، عدم نشر تدوينات أو مقالات تشير إلى صعود الفريق والادعاء أنها أخبارا مؤكدة، فهذا يضر بفريقنا ويعتبر تشويشا على إسم المغرب الفاسي العريق”.

وتابع المغرب الفاسي في بيانه، أن إتمام البطولة أو صعود الفريق من عدمه أمر بيد الجامعة، والتي تعتبر المصدر الرسمي لمثل هذه القرارات الحاسمة.

وأوضح بيان الماص: “نرجو التحلي بالرزانة وعدم نشر المغالطات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. ونؤكد أن إتمام البطولة أو صعود الفريق من عدمه أمر يخص الجامعة الوصية والتي تعتبر هي المصدر الرسمي الوحيد المخول له الإعلان عن ذلك، خاصة في مثل هذه الظروف التي تعرفها بلادنا”.

واختتم الفريق الأصفر، بيانه بالتأكيد على أن الفريق ينضوي تحت لواء الجامعة الملكية، ويحترم كامل قرارتها حيث قال: “وفريق المغرب الفاسي باعتباره ناد ينضوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإننا نحترم القرارات الرسمية الصادرة عن هذا الجهاز، فرجاء لا داعي لنشر الادعاأت والإشاعات الكاذبة، لأنها لا تخدم مصلحة الفريق، ولا نعتبره حبا بل تحاملا على الماص”.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى