البطولة

رئيس المغرب التطواني يحسم في هوية مدرب الفريق

كشف محمد رضوان الغازي، رئيس فريق المغرب التطواني، عن هوية مدرب فريق الحمامة البيضاء المقبل، الذي سيخلف المدرب الإسباني أنخيل فايديرو.

وأكد الغازي في تصريح هاتفي لـ”سيت أنفو”، أن الفريق استقر على الإطار الوطني رضى حكم، للإشراف على الفريق خلفا للمدرب الإسباني، مؤكدا أنه يثق في قدراته ويرى أنه واحد من أفضل المدربين على الصعيد الوطني.

وتابع رئيس الحمامة البيضاء في تصريحه: ” في حال استئناف الموسم لن يكون بمقدور رضى حكم قيادة الفريق، نظرا لتدريبه أحد الأندية الوطنية في بداية الموسم.. لذلك سيشرف جمال الدريدب على الفريق حتى نهاية الموسم”.

وأضاف الغازي قائلا: “الاتجاه في الإدارة هو تعيين حكم كمدرب للفريق الأول بداية من الموسم المقبل، نظرا لكفائته ونحن على ثقة بقدرته على قيادة الفريق لتحقيق أهدافه خلال الموسم المقبل”.

وبخصوص عودة لاعبي المغرب التطواني للداريب، أشار الغازي، إلى أن بحكم تواجد مدينة تطوان في منطقة التخفيف رقم 1، فإنه تقرر عودة اللاعبين للتداريب الفردية، وفقا لتوجيهات السلطات الرسمية، مؤكدا أنه تم تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة وفقا لشروط السلامة والتباعد الاجتماعي، واستأنفت تداريبها بداية من صباح اليوم، في مركز الملاليين.

كما أعرب رئيس المغرب التطواني، عن أمله بعودة الحياة لطبيعتها، واستئناف الموسم الكروي الحالي للبطولة الاحترافية، في حال تمت السيطرة على الجائحة وموافقة السلطات المختصة بعودة الأنشطة الرياضية.



زر الذهاب إلى الأعلى