البطولةالجمهور

إلتراس “عسكري”: “اللجنة المكلفة بمنصات التواصل في الفريق أصيبت بكورونا”

عبر فصيل “عسكري” المساند لنادي الجيش الملكي عن استيائه، من الجمود الذي تعرفه صفحات الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي، رافعا لافتة مفادها أن اللجنة المكلفة بالمنصات على مواقع التواصل أصيبت بفيروس “كورونا”.

وخرجت أولتراس “عسكري” على صفحتها الرسمية في الفايسبوك لتعبر عن غضبها من الوضعية التي تعرفها منصات التواصل الخاصة بفريقهم، إذ كتبت: “ككل سنة، لا بد لإدارة فريقنا أن تُبهرنا بطُرق جديدة لإدارة الفريق، و هذه المرة ارتأت إلى أن تعطينا درساً جديداً في كيفية التعامل مع الصفحات الرسمية للنادي في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مرور 4 أشهر على آخر منشور في الصفحة الرسمية، و الذي تزامن مع ظهور أول حالة للوباء في الصين، حتى الجميع ظن أن الصفحة أصيبت بالعدوى و هي الأخرى التزمت بالحجر الصحي و تجنبت الظهور حفاظاً على سلامتنا”.

وتابع الفصيل: ” رفعت المجموعة في شارع الجيش الملكي رسالة مَفادها أن اللجنة المكلفة بتسيير منصات النادي في مواقع التواصل الاجتماعي قد أصيبت بالفيروس و لم تعد تعمل و فَعَّلت « mode avion » تجنباً لانتقادات الجمهور في التعاليق و الذي يتم حَظره من الصفحة الرسمية في كل مرة يُعبر فيها عن رأيه، و هذا ما جاء على لسان الناطق الرسمي للنادي، تصريح صَرَّحُه ببرودة ليؤكد على أن النادي ما زال يتخبط في التسيير العشوائي”.

وواصل: ” تصريح آخر للكاتب العام للنادي الذي يُتقِن لغة الخشب و يجيد أبجديات المراوغات في كل تصريحاته الروتينية، تصريح نُشر من طرف النادي يوم السبت في فيديو تحت عنوان “الحصيلة الآنية للمشروع الكروي لنادي الجيش الملكي”، عن أي حصيلة يتكلمون؟ هل هناك حصيلة لموسم لم يكتمل بعد، أخطاء تعكس كفاءة التسيير العسكري الذي لا يعرف طريق النجاح”.

‏« Asfar media settings is affected by the virus »

-ككل سنة، لا بد لإدارة فريقنا أن تُبهرنا بطُرق جديدة لإدارة الفريق،…

Publiée par Ultras Askary ’05 [Page Officielle] sur Mercredi 10 juin 2020

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى