البطولة

بنهاشم يوضح بخصوص مستقبله مع شباب المحمدية

تحدث محمد أمين بنهاشم، مدرب فريق شباب المحمدية، عن مستقبله مع فريق مدينة الزهور، مشيرا إلى أن هناك نية لاستمراره على رأس إدارة الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال بنهاشم خلال مروره في برنامج “طاكتيك”، إنه مرتبط بعقد حتى نهاية الموسم مع فريق شباب المحمدية، مشيرا في نفس الوقت إلى أنه في طريقه لتمديد مقامه في الفريق لموسم آخر، وذلك بعدما صرح بأنه يشتغل مع رئيس الفريق هشام آيت منا، على نهاية الموسم الجاري، وكذلك التحضيرات للموسم الجديد.

وبخصوص الأخبار التي راجت حول تعاقد شباب المحمدية مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، أكد بنهاشم بأنه لم يكن على علم بهذه الأنباء، مشيرا إلى أن ه توصل بها من طرف رئيس الفريق، قبل أن يؤكد أن لشباب المحمدية الحق في التفاوض مع أي مدرب بحكم أن عقدي الحالي سينتهي مع نهاية الموسم.

وتابع بنهاشم: “لو كانت هذه الأخبار وأنا مرتبط بعقد مع الفريق بعقد طويل، كنت لأقول بأنه تشويش، لكن في هذه الحالة الإدارة لها كامل الصلاحية في مفاوضة أي مدرب”.

وأضاف بنهاشم في تصيرحاته: “لا أظن أن الفريق مهتم بالتعاقد مع مدرب جديد، خاصة أن آيت منا تحدث معي بخصوص تفاصيل الاستعدادات للموسم القادم، إضافة إلى أن رئيس الفريق لو أراد التعاقد مع مدرب جديد كان ليخبرني بقرار الاستغناء عن خدماتي”.

كما استشهد بنهاشم بتصريحات آيت منا، الذي أكد استمراره في تدريب الفريق، بعدما أعلن الأخير أنه يشتغل رفقة بنهاشم في إعداد برنامج تحضيري للموسم المقبل.

كما أوضح مدرب شباب المحمدية، أنه لن يستطيع أن يوقع عقدا جديدا مع الفريق في هذه الظرفية، نظرا لعدم تحقيقه الأهداف المسطرة بعد، والتي هي الصعود للقسم الأول من البطولة الإحترافية.

جدير بالذكر أن المنافسات الرياضية في المغرب لازالت معلقة، بعدما تم تجميد النشاط الرياضي في المملكة بسبب جائحة كورونا المستجد.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى