البطولة

لؤي العاني يهاجم مسؤولي النادي القنيطري ويصرح “كنسال الفريق البريمات ديال هادي عامين” -فيديو

كشف لؤي العاني لاعب خط وسط النادي القنيطري، عن تفاصيل مثيرة بخصوص صراعه مع المكتب المسير للفريق ما دفعه للتفكير في رحيل عن النادي.

وقال لؤي في مقطع فيديو تداولته عدة صفحات موالية للنادي القنيطري، يوم أمس الأربعاء، على مواقع التواصل الإجتماعي: “اتفقت مع المكتب المسير منذ حوالي شهر على تجديد عقدي الذي ينتهي هذا الموسم وذلك بزيادة راتبي واستخلاص مجموعة من المستحقات التي لا تزال عالقة في ذمة المكتب، لكنني تفاجئت بعدم وجود أي اتصالات تذكر لتوقيع العقود الجديدة بل أكثر من ذلك عند مطالبتي بمستحقاتي العالقة طالبني بعض أعضاء المكتب أنه في حالة عدم توقيعي على العقد لن أحصل على أي مبلغ يذكر”.

وأضاف لؤي: “اضطرت للاقتراض من طرف بعض الغيورين على الفريق، إضافة لعائلتي لتدبير أزمة هذه الجائحة فبالرغم من حصول الفريق على منحة الجامعة توصلت براتب شهر ونصف في حين أنني أدين للنادي برواتب أربعة أشهر كما أنني لم أحصل على منحة التوقيع هذا الموسم، بل وتم طردي من مجموعة الواتساب الخاصة باللاعبين للتواصل”.

وتابع لاعب النادي القنيطري: ” مجموعة من اللاعبين الجدد توصلوا برواتبهم وكذا منح توقيعاتهم في حين لم أتوصل بعد بمستحقات تعود لموسمين رغم أنني من أبناء الفريق وفضلت الالتحاق بفريق النادي القنيطري.”

واستطرد لؤي: “وقعت حاليا مع فريق القوة الجوية العراقي لمدة موسمين بحكم أنني سأصبح لاعبا حرا في نهاية يونيو الجاري، وخلال مدة إصابتي قضيت فترة علاجي بنادي الجيش الملكي نظرا للعلاقة الجيدة التي تربطني بمكوناته في حين لم أجد الدعم والسند من فريقي الذي يملك عقدي”.

وختم اللاعب كلامه بالقول: “جميع الغيورين على النادي القنيطري تركوا ساحة التسيير نظرا للمشاكل والصراعات الموجودة في محيط الفريق، وغياب الثقة من طرف الجماهير”.



زر الذهاب إلى الأعلى