البطولة

طلال ينفي عودة لاعبي الوداد للتداريب الجماعية

نفى محمد طلال، الناطق الرسمي باسم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الأخبار روجت بشأن عودة لاعبي الفريق الأحمر إلى التداريب بشكل جماعي، بمركب محمد بنجلون، بالرغم من الإجراء ات الوقائية التي سنتها السلطات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال طلال في تصريحات لإذاعة “راديو مارس”، إن الجميع في نادي الوداد، تفاجأ بهذه الأخبار التي روجت أن اللاعبين يتدربون بشكل جماعي داخل مركب بنجلون، حيث أوضح: “أريد أن أوضح هذه القضية.. هناك سلطات تراقب كل صغيرة وكبيرة، وإذا عاد اللاعبون للتدرب بشكل جماعي فالجميع سوف يعلم بذلك وليس شخص واحد فقط”.

وتابع طلال في تصريحاته: “اذا عاد الفريق كاملا للتداريب، والجميع سيعلم بذلك لأننا في مدينة الدار البيضاء وليس في مكان بعيد ومنعزل”.

وأكد طلال أن بعض لاعبي الفريق الأحمر قدمو لمركب النادي بالفعل، لكن ليس من أجل التدرب بشكل جماعي ومخالفة قواعد الحجر الصحي المفروضة من طرف السلطات.

وقال أمين مال النادي الأحمر في هذا الصدد: “لقد تنقل 4 لاعبين لا غير لمركب الفريق، لدواعي مختلفة تباينت بين الخضوع للترويض، والتأهيل الطبيعي، وبين العلاج، وغادروا بعدها”.

جدير بالذكر أن بعض الأخبار كانت قد روجت في الأيام الأخيرة، بخصوص خوض فريق الوداد الرياضي لتداريب عبر مجموعات، بالرغم من الإجراءات التي اتخذتها السلطات بسبب تفشي فيروس كورونا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى