البطولة

بعد المباراة الافتراضية.. الوداد يطلق بيع أقمصة التضامن عبر الإنترنيت

أقدم نادي الوداد الرياضي، إلى طرح أقمصة خاصة للبيع على الإنترنيت، تخصص أرباحها لفائدة صندوق مكافحة جائحة “كورونا” في المغرب، وذلك بعد مبادرته الأولى الي تجلت في تخصيص تذاكر لمباراة افتراضية ضد “كوفيد 19”.

وذكر الوداد في تدوينة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أنه ستتم عملية بيع وتسليم الأقمصة عبر “الإنترنت” في المتجر الرسمي لموقع النادي بأحد المتاجر الإلكترونية، التي خصصها الفريق الأحمر لهذا الغرض.

وأضاف البلاغ أنه قام بإسناد مهمة البيع لأحد المواقع الإلكترونية، حيث سيتكلف بتسليم المنتوج الجديد في جميع أنحاء المملكة بأسرع وقت ممكن ووفقا للتعليمات والتوصيات التي تضمن السلامة الصحية للجمهور، على أن يتم الشروع في المرحلة الأولى من التسويق نهاية الأسبوع الجاري.

وتابع البلاغ أن، مخزون اليوم الأول من “أقمصة التضامن” نفذ في أقل من 20 دقيقة، حيث سارع جمهور النادي “الأحمر” في وقت قياسي إلى اقتناء جميع الأقمصة المخصصة للتضامن مع صندوق مكافحة “فيروس كورونا” في المغرب، في اليوم الأول من العملية.

وختم البيان، أن الجمهور الودادي سيكون على موعد كل يوم في الثامنة مساء مع كمية جديدة من “أقمصة التضامن”، على المتجر الإلكتروني.

بلاغ رسمي بادر نادي الوداد الرياضي مدعوما بجماهيره الوفية إلى طرح أقمصة خاصّة للبيع على الإنترنيت، تخصص أرباحها لفائدة…

Publiée par Wydad Athletic Club – WAC sur Samedi 11 avril 2020

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى