البطولة

الوداد يدعو للالتزام بتعليمات الجهات المسؤولة من أجل محاربة جائحة كورونا

دعا فريق الوداد الرياضي، جميع مسيري النادي ولاعبيه ومناصريه، من خلال بلاغ رسمي، إلى المزيد من التعبئة، من أجل المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأعلن الوداد في بلاغ أصدره اليوم الجمعة، دعمه المطلق، وإشادته الكبيرة بالتعبئة الوطنية القوية، والجهود الجبارة التي تقوم بها السلطات العمومية ومختلف مؤسسات البلاد وكافة قواه الحية.

وأكد الوداد في بلاغه، أنه كنادي رياضي له مكانته المتميزة وطنيا ودوليا، وكجمعيات مدنية موازية له، يقدم كل الدعم المادي والمعنوي ومختلف الوسائل التي من شأنها تعزيز الجهود الرسمية المقدمة في هذا المجال.

وأضاف البلاغ ذاته: “ندعو جميع مسيري النادي ولاعبيه ومناصريه، إلى المزيد من التعبئة وسط أنصار ومشجعي النادي، ومنهم إلى عموم الشباب ومختلف المواطنات والمواطنين، لحث الجميع على الانخراط بقوة في احترام مختلف التدابير الوقائية والتعليمات الاحترازية التي أمرت بها السلطات المختصة، ودعوة الجميع إلى المساهمة المادية -كل حسب قدرته- في الحساب المرصد لأمور خصوصية الذي أحدثته بلادنا تحت اسم “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا””.

كما أشار الوداد، أن أمله سيظل كبيرا في الشعب المغربي، وهو يواجه هذا الوباء بكل مسؤولية، وكذلك بالنظر لما أبان عنه من مبادئ التضامن والوحدة والتآزر.

واختتم الوداد بلاغه بالقول: “وفي انتظار الانتصار على هذه المحنة، وعودة الحياة العامة، ومنها الحياة الرياضية إلى طبيعتها العادية، ندعو الله عز وجل أن يحفظ ملكنا وشعبنا وبلادنا وكافة بلاد العالم من شر هذا “الفيروس” وغيره من الأوبئة”.

جدير بالذكر أن جل الأندية المغربية، أبدت مساندتها اللامشروطة، للقرارت التي تم اتخاذها من أجل محاربة انتشار هذا الوباء المستجد.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى