البطولة

الدفاع الجديدي يصدر بلاغا بخصوص الأوضاع الراهنة للفريق

أصدر المكتب المديري لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بلاغا لمناقشة الأوضاع الآنية التي يواجهها الفريق منذ ذهاب المدرب بادو الزاكي، وتعاقده مع الإطار الجزائري عبد القادر العمراني.

وجاء في بلاغ المكتب المديري “أنه يتحمل مسؤولية المسار الرياضي للفريق سواء كانت هزيمة، انتصار أو تعادل، ويعبر عن أسفه الشديد لما يتعرض له منذ مقابلة الفريق أمام المغرب التطواني برسم الدورة 10 من البطولة الإحترافية، في إطار ما وصفه بالمؤامرة والجريمة الإلكترونية المنظمة عن طريق بعض الصفحات الفيسبوكية المشبوهة بتهييج القاصرين والتحريض ونشر صور وأكاذيب والمس بكرامة الأشخاص ما قد يؤدي إلى ما لا يحمد عُقباه من انفلاتات أمنية خطيرة تمس بسلامة الأشخاص، إضافة إلى محاولة زعزة استقرار الفريق والتأثير على معنويات اللاعبين والأطر التقنية والطبية، من طرف بعض المحسوبين على الجماهير الجديدية رغم قلتهم وذلك باستهداف جميع مكونات الفريق بالسب والشتم والتهديد والوعيد والمس بكرامتهم وحياتهم الشخصية.

وتابع البلاغ، أنه يوم أمس في مباراة الفتح الرياضي في إطار الجولة 14 من البطولة الاحترافية الأولى، تعرض اللاعبون وجميع مكونات الفريق لوابل من السب والشتم بالرغم من تقدم الفريق في نتيجة المقابلة في محاولة لتشتيت ذهن اللاعبين على حد قول البلاغ.

وأضاف المكتب المديري للفريق “الدكالي”، أنه سيسلك جميع التدابير القانونية ومراسلة جميع الجهات المسؤولة بأدلة دامغة تؤكد بالملموس تورط بعض المحسوبين على الجمهور الجديدي، من أجل ردع هذه الممارسات التي أسماها “بالهمجية”، والتي لا تمت بصلة للرياضة وبأجواء الفرجة والروح الرياضية التي يجب أن تطبع مقابلات كرة القدم.

وفي الأخير، أكد البلاغ أن هذه الفئة القليلة لن تعمم أفكارها على الجمهور الحقيقي المحب والغيور على الفريق الذي تبقى انتقاداته البناءة مرحب بها.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى