البطولة

رسميا.. مهاجم الوداد ينتقل إلى شباب المحمدية

أعلن نادي شباب المحمدية، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع المهاجم النيجيري، غابرييل أوكيشوكو، قادما من نادي الوداد الرياضي خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

واكتفى شباب المحمدية بالإعلان عن صفقته الجديد، على حسابه الرسمي في “الفايسبوك”، دون الكشف عن باقي التفاصيل.

ولم يظهر صاحب الـ24 سنة، بالمستوى الذي كان منتظرا منه، إذ لازم دكة بدلاء الأحمر، ليقرر الفريق تسريحه والاستغناء عن خدماته.




خاص لـ”سيت أنفو”.. محامية حكيمي توضح بعد قرار إحالته على محكمة الجنايات





whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب

زر الذهاب إلى الأعلى