البطولة

الوداد يقتنص فوزا هاما على الجيش الملكي ويتصدر البطولة

فاز فريق الوداد الرياضي بهدف نظيف على ضيفه الجيش الملكي، برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

مع بداية المباراة، وتحديدا في ثاني دقائقها، حاول الوداد التقدم في النتيجة من خلال محاولة سنحت لأيوب الكعبي تمكن حارس الجيش الملكي من إبعادها ببراعة، لتتواصل المحاولات من الجانبين، عن طريق تحركات كل من إسماعيل الحداد من الجانب البيضاوي، وعبد الإله عميمي بتسديدات تصدى لها الحارس رضا التكناوتي.

ومع حلول الشوط الثاني، تحرك الهجوم الودادي نحو مرمى الخصم، إذ خلق الحداد مشاكل عدة للفريق العسكري باستغلاله ضعف الجهة اليسرى للجيش الملكي، ومرر العديد من الكرات لصالح رفاقه في الخط الأمامي، قبل أن يتمكن أيمن الحسوني من اصطياد ضربة جزاء، ترجمها بديع أووك البديل إلى هدف في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

 

وتواصلت أطوار المواجهة بالنتيجة المرسومة سلفا، رغم مجهودات الطرفين في تسجيل هدف جديد، وتنتهي بانتصار الوداد هو الثاني على التوالي، رفع به رصيده إلى النقطة السادسة عشر كمتصدر للدوري الاحترافي، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي في النقطة 13، مناصفة في المركز الخامس.

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى