البطولة

الناصيري يقرر إبعاد هذه الأسماء عن الفريق الأول وهذا ماقرره بخصوص المدرب

عقد سعيد الناصىري رئيس فريق الوداد الرياضي، اجتماعا طارئا عشية اليوم الأحد، رفقة الطاقم التقني للفريق الأحمر، وذلك بعد الإقصاء المرير الذي تعرض له الوداد أمس السبت أمام غريمه التقليدي الرجاء، في مباراة إياب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وحسب موقع إذاعة “راديو مارس”، فإن الصربي زوران مانولوفيتش مدرب فريق الوداد، سيستمر في منصبه على رأس الفريق الأحمر، وذلك بعدما أبدى اللاعبون تشبثهم بخدمات المدرب خلال هذه المرحلة الحساسة التي يمر منها الفريق.

من جهة أخرى أشارت مصادر إعلامية، أن إدارة الوداد قررت إلحاق كل من أنس الأصبحي، محمد الناهيري وياسين الخروبي، بفريق الأمل حتى نهاية الموسم دون ذكر الأسباب، إضافة إلى عودة الإطار الوطني فؤاد الصحابي لشغل مهمة المدرب المساعد لزوران وإبعاد السنغالي موسى نضاو من المنصب الذي تولاه مؤخرا.

وفي نفس السياق أشارت بعض المصادر إلى أن الوداد، يتجه إلى إنهاء خدمات المعد البدني التونسي مناف نابي، دون تحديد أسباب فك الإرتباط بين الطرفين.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، كان قد أقصي أمس السبت أمام غريمه الرجاء، في المباراة التي جمعت الطرفين لحساب إياب دور الـ16 من مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 4-4.

إبينيغي لـ”سيت أنفو”: نهضة بركان أصبح خبيراً في كأس الكاف وأتمنى أن ينتصروا على الزمالك”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى