البطولة

الجامعة تصدم الوداد وتوقف نجمه لمدة طويلة

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبتها في حق يحيى جبران، نجم خط وسط فريق الوداد الرياضي، بعد حادثة “بصقه” على حكم المباراة التي جمعت الفريق الأحمر أمام نهضة بركان.

ومثل اللاعب يحيى جبران يومه الخميس، رفقة الحكم الداكي الرداد، أمام اللجنة المركزية للتأديب، لاستماع إليهما بخصوص التصرف الصادر عن يحيى جبران والذي ضمنه حكم المقابلة في تقريره حول واقعة “البصق”.

وقررت الجامعة توقيف اللاعب لـ6 مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد مؤاخدته من أجل ارتكاب سلوك لا رياضي طبقا للفقرة 1 من المادة 86 من مدونة التاديب.

وكان الحكم قد أكد خلال جلسة الإستماع، أنه لم يشاهد التصرف الصادر عن اللاعب يحيى جبران إلا بعد مشاهدته لتسجيل المباراة، وأنه لا يستطيع الجزم فيما إذا كان هو المقصود من ذلك أو شخص آخر، ومن جهته أكد جبران خلال نفس الجلسة، أنه قام بعملية “البصق” بشكل عفوي دون أن يقصد بذلك أي شخص.

جدير بالذكر أن المباراة التي كانت قد جمعت فريقي الوداد ونهضة بركان، والتي انتهت بتفوق الفريق البرتقالي بهدف دون رد، عرفت كذلك طرد بكر الهلالي لاعب النهضة البركانية، والذي كان تعرض لنفس عقوبة جبران، بعد تصرفاته اللارضية تجاه جماهير فريق الوداد الرياضي.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى