البطولة

إدارة الوداد تصعد في وجه كارتيرون بعد تصريحاته الأخيرة

راسلت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الجامعة الملكية المغربية، من أجل فتح تحقيق بخصوص التصريحات التي أدلى بها مدرب فريق الرجاء الرياضي باتريس كارتيرون، والتي تشير ضمن فحواها بتسهيل مأمورية الوداد لتتويج بالبطولة الإحترافية.

وكان باتريس كارتيرون قد قال عقب مباراة فريقه أمام نهضة الزمامرة: “اذا استمر أداء التحكيم بهذا الشكل سيتوج الوداد بالبطولة بكل سهولة.. لايمكننا المنافسة في مثل هذه الظروف.. هذه الأخطاء تحصل معنا للمباراة الثالثة على التوالي”.

وبسبب تصريحاته هذه قامت إدارة الوداد الرياضي في شخص كاتبها العام أنور الزين، بمراسلة الجامعة من أجل فتح تحقيق في تصريحات مدرب الرجاء، التي تمس في نزاهة البطولة وتضرب مصداقية المؤسسات الساهرة عليها، حسب ما ورد في مراسلة الوداد.

وتانعت إدارة النادي الأحمر في خطابها: “يتقدم فريق الوداد الرياضي، باحتجاج رسمي، يحمل في مدرب الرجاء كامل المسؤولية في تصريحاته، ويطلب من جهازكم الوصي فتح تحقيق في هذه القضية، مع كل ما يترتب عن نتائج التحقيق من إجراءات وقرارات لازمة في هذه النازلة”.

 

يشار إلى أن في أقل من أسبوع قام فريق الوداد الرياضي، بتقديم اعتراضيه على فريق الرجاء، كان الأول بعد مباراة الديربي احتجاج على مشاركة مالونغو، والثاني بخصوص تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى