البطولة

قبل مواجهة طنجة هذه الحالة الصحية لمصابي الوداد

يستعد فريق الوداد الرياضي، لمواجهة نظيره اتحاد طنجة، مساء اليوم الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الثالثة من البطولة الإحترافية.

وتعاني تشكيلة الوداد من عديد الغيابات بداعي الإصابة، حيث يفتقد الفريق الأحمر لخدمات كل من أيمن الحسوني، وليد الكرتي، صلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد.

ويخوض الثنائي وليد الكرتي وأيمن الحسوني، برنامجا تأهيليا من أجل استرجاع للياقتهما البدنية وخاصة وأن الفريق الأحمر، مقبل على مباريات مهمة بعد التوقف الدولي، حيث سيواجه فريق الرجاء في إياب كأس محمد السادس، وبعدها بأسبوع سيواجه اتحاد العاصمة الجزائري في أول جولات دوري أبطال إفريقيا.


ويسارع الجهاز الطبي للوداد تتجهيز الثنائي من أجل اللحاق بمباراة الديربي، خاصة وأن الفريق عرف غياب 5 من لاعبيه الأساسيين في مباراة الذهاب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

أما بخصوص إسماعيل الحداد، فقد أشارت بعض المصادر الإعلامية لأن اللاعب لا يعاني من إصابة بالغة، حيث يتوجب على اللاعب الخضوع للراحة لبضعة أيام، لكن المؤكد غيابه عن مباراة اليوم، فيما تحوم الشكوك حول لحاقه بمباراة بركان نهاية هذا الأسبوع.

وفي السياق ذاته، نفى الموقع الرسمي لإذاعة “راديو مارس”، الأخبار التي راجت بخصوص إجراء صلاح الدين السعيدي لعملية جراحية على مستوى الركبة في مركز “أسبيتار” بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث أكد موقع الإذاعة نقلا عن مصادر مقربة من اللاعب أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي، سيواجه مساء اليوم فريق اتحاد طنجة، لحساب مؤجل الجولة 3 من البطولة، على أن يستقبل يوم الأحد المقبل فريق نهضة بركان لحساب الجولة 5 من الدوري الإحترافي.

السلامي يستعين بمدرب ودادي لتدريب الأردن




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى