البطولة

هدف قاتل يمنح نقطة التعادل للكاك أمام الماص

ياسر ديدي –صحفي متدرب-

تمكن فريق النادي القنيطري من خطف نقطة ثمينة على ملعبه، في قمة الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية الثانية، عندما تعادل مع ضيفه المغرب الفاسي، بهدف لمثله. وبادر أبناء العاصمة العلمية لافتتاح التسجيل في الدقيقة 64، عبر الإيفواري دجيجي غيزا، لكن الكاك تمكن من اقتناص هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت المضاف عبر لاعبه كوليبالي.

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد انطلقت المباراة بحذر شديد من الطرفين، مع بعض المحاولات المحتشمة في الشوط الأول. لكن مع بداية الشوط الثاني تحركت الآلة الهجومية للفريقين، خصوصا لدى النمور الصفر الذين كانوا الأقرب للتسجيل في أكثر من مناسبة، إذ مرت تسديدة اللاعب ياسين الوكيلي بمحاذاة مرمى حارس الكاك، كما جرب اللاعب أيوب الخضر حظه في التسديد لكن النتيجة بقيت بيضاء.

وفي الدقيقة 64، سدد دجيجي غيزا كرة قوية،اصطدمت برجل مدافع النادي القنيطري مهدي بلطام، لتغالط الحارس القنيطري معلنة هدف التقدم للفاسيين.

بعد الهدف، لم يقف أبناء المدرب بنحساين مكتوفي الأيدي، وهددوا مرمى حارس النمور، بغية تسجيل هدف التعادل، ولعل أبرز هذه المحاولات، قذفة اللاعب مماد في الدقيقة 92، والتي أخرجها البورقادي بصعوبة إلى الركنية. الأخيرة ستهدي هدف التعادل لمصلحة فارس سبو، عن طريق اللاعب كوليبالي. ليعلن بعدها مباشرة، الحكم نورالدين الجعفري نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

جدير بالذكر، أن عداد نقاط الماص استقر بعد هذا التعادل في النقطة الرابعة، في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد النادي القنيطري في النقطة الثالث، محتلا بذلك المركز الثاني عشر.



زر الذهاب إلى الأعلى