البطولة

أنصار هلال القدس الفلسطيني يرحبون بنادي الرجاء وجماهير

رحبت جماهير هلال القدس الفلسطيني بنادي الرجاء الرياضي وجماهير، بعدما وقع الفريقان في مواجهة بعضهما، برسم الدور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعبر أنصار الفريق الفلسطيني عن سعادتهم بمواجهتهم للرجاء، في مباراة يعتبرونها قمة وفرصة لفريقهم من أجل إثبات نفسه أمام أحد الأندية المغربية الكبيرة والبارزة على صعيدين العربي والإفريقي.

وبدوره كتب المعلق الفلسطيني خليل جاد الله على حسابه الخاص في الفايسوك: ” فريق هلال القدس، ممثّل فلسطين في بطولة الأندية العربية، لم يكن محظوظ أبداً في قرعة دور الـ 32، سيلتقي أحد الفرق المرشّحة للقب، سوبر إفريقيا، فريق”الرجاء البيضاوي” المغربي

هذا في الجانب الفنّي، أما على أرض الواقع، فإنه “الحظّ” أعطاه مباراة “تاريخية”، ستكون ربّما ثاني أهم مباراة “جماهيرية” يلعبها فريق/ منتخب فلسطيني بعد مباراة منتخبنا الوطني التي أقيمت في أرض الجزائر قبل 3 أعوام.

وتابع المتحدث ذاته: ” الرّجاء الذي أحبّ ونحبّ، سيعزف لنا سيمفونيته “رجاوي فلسطيني”، سيشجّع فلسطين. مدرّجه لن يبخل على أبناء العاصمة بأي هتاف. سنتابع مقابلتين على أعلى مستوى من الحبّ والوئام. سوف يستفيد الهلال من كل شيء، وبحثه عن التأهل سيكون -ملحق- لكل المظاهر الجميلة التي ستصاحب هاتين المباراتين، كامل التوفيق … فلسطين والمغرب واحد. شهر من الآن على أجمل مهرجان”.

وستجرى مباراة الذهاب بين الرجاء هلال القدس في 21 شتنبر بمركب محمد الخامس الدار البيضاء، على أن يجرى لقاء الإياب في 3 أكتوبر بملعب الشهيد فيصل الحسيني القدس.

أنباء سارة للاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى