البطولة

رسميا.. ماتياس دي ليخت لاعب لنادي يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، رسميا عن تعاقده مع المدافع الشاب، الهولندي ماتياس دي ليخت، قادما من صفوف نادي أياكس الهولندي.

 

وقال نادي يوفنتوس، في بيان صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بأنه قد تعاقد بشكل رسمي مع ماتياس دي ليخت لمدة خمس سنوات قادمة، في صفقة بلغت 75 مليون يورو، بالإضافة لـ 10 ملايين أخرى كمتغيرات على الصفقة.

 

من جانبه كشف دي ليخت، عن سبب تفضيله الانتقال إلى يوفنتوس رغم وجود اهتمام من كبارة أندية أوروبا بالحصول على خدماته، أبرزهم برشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

 

وأوضح دي ليخت أنه معجب كثيرا بفلسفة الدفاع الإيطالية، وهو السبب الذي جعله يختار يوفنتوس دوناً عن بقية الأندية الأخرى، كما أعرب عن حزنه للرحيل عن أياكس قائلا: “لقد كنت مفتوناً دائماً بفن الدفاع الإيطالي، العديد من اللاعبين الذين أعتبرهم مثلي الأعلى هم إيطاليين، مالديني، باريزي، نيستا، كانافارو وشيريا، يمكنني ذكر الكثير من الأسماء”.

 

وتابع دي ليخت: “لقد لعبت لمدة 10 سنوات في الفئات السنية لأياكس، وثلاثة أعوام مع الفريق الأول لكن لسوء الحظ يجب أن أخطو خطوة للأمام”.

وكان صاحب الـ19 عاما، قريب من الانتقال للعب في فريق برشلونة الإسباني، قبل أن يدخل يوفنتوس في الصفقة، ويحسمها لصالح ليكون بذلك سابع صفقات السيدة العجوز، بعد كل من كريستيان روميرو، لوكا بيليغريني، ديميرال، آرون رامسي، جيانلويجي بوفون، وأدريان رابيو.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى