البطولة

أبرشان يوجه سهام الانتقاد لجماهير فريقه

وجه رئيس اتحاد طنجة، عبد الحميد أبرشان، انتقادات مباشرة لجماهير فريقه، وذلك بعد الانتقادات التي وجهتها جماهير طنجة الغاضبة لإدارة النادي، بسبب ما أسمته سوء التسيير الذي وسم المرحلة الأخيرة.

وقال أبرشان بخصوص الانتقادات التي توجهها الجماهير: “إنه تشويش على الفريق مهمة الجمهور هي التشجيع وليس التدخل في شؤون المكتب المسير، نحن نعلم ما نقوم به”.

وتابع أبرشان:”المسؤولية لا يمكن أن يتحملها أكثر من شخص، أخذت المسؤولية بعد انتخابي من طرف المكتب، وأتحمل مسؤوليتي التسييرية خلال هذه الفترة، وفي حالة ما كان شخص يمكنه تسيير الفريق فسأكون أول المرحبين به”.

وبخصوص الوضعية المالية للفريق قال: ” نحن نعرف حجم المسؤولية الملقات على عاتقنا، مررنا بظروف صعبة واستطعنا توفير السيولة لتأدية منح اللاعبين.. لايمكن أن نسير بأكثر من جهدنا، هناك فرق تعاني من أزمات خانقة وذلك بسبب عدم التوازن والإرشاد في النفقات”.

واختتم أبرشان حديثه، مؤكدا أن أعضاء المكتب الحاليين هم من سيواصلون الاشتغال في خدمة الفريق، كما ألمح إلى إمكانية تولي وجوه جديدة لزمام المسؤولية داخل النادي، كما أكد على أن لا مجال للوجوه السياسية بمكتب الفريق.

وكان الجمع العام لنادي اتحاد طنجة، اليوم الاثنين، قد أسفر عن إعادة انتخاب الرئيس المنتهية ولايته عبد الحميد أبرشان، لولاية جديدة بإجماع المنخرطين، على أن يتولى اختيار الأعضاء الجدد للمكتب.

فيفا يفاجئ مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى