منافسات قارية

سيناريو مثير ينتظر الرجاء والجيش في قرعة دور مجموعات عصبة الأبطال

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن سحب قرعة دور مجموعات منافسات دوري أبطال إفريقيا في السابع من شهر أكتوبر المقبل، إلى جانب قرعة دور مجموعات كأس “الكاف”.

وحسب التصنيف الأولي للأندية التي ضمنت تأهلها إلى هذا الدور، من الوارد أن يتقابل فريقا الرجاء الرياضي والجيش الملكي، ممثلا كرة القدم المغربية في هذه المسابقة، بحكم عدم تواجدهما في نفس المستوى.

وبحسب نفس التصنيف، فإن الأهلي المصري قد ينازل مواطنه بيراميدز، والأمر ذاته بالنسبة إلى مولودية العاصمة وشباب بلوزداد من الجزائر، وماميلودي صن داونز وأورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا.

وسيضم المستوى الأول كلا من الأهلي المصري، حامل اللقب، والترجي التونسي، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية.

ويقع الرجاء الرياضي في المستوى الثاني، إلى جانب بيراميدز المصري وشباب بلوزداد الجزائري ثم يانغ أفريكانز التنزاني، بينما يضم المستوى الثالث أندية الجيش الملكي والهلال السوداني وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ثم إسبيرانسا ساغرادا الأنغولي.

أما المستوى الرابع والأخير، فسيضم أندية مولودية العاصمة الجزائري ومانييما الكونغولي ودجوليبا المالي ثم ستاد أبيدجان الإيفواري.

سوسيداد يكشف لـ”سيت أنفو” طبيعة إصابة أكرد وموقفه من مباراة نيس




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى