منافسات قارية

تقرير.. الكاف يخطط لتعديل مواعيد دور المجموعات في عصبة الأبطال والكونفيدرالية

أعرب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” عن رغبته في إجراء تعديلات على مواعيد مباريات دور المجموعات لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

ووفقا لموقع “winwin”، اليوم الخميس، يأتي ذلك في أعقاب الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي الذي عقد في كينيا، وثم خلاله تحديد شهر فبراير 2025 مواعدا لمسابقة كأس الأمم الإفريقية للمحليين “الشان”.

وأوضح المصدر ذاته، أن الموعد المبدئي والمقترح لانطلاق دوري المجموعات سيكون في الأسبوع الأخير من نونبر المثبل بدلاً من الموعد المحدد سلفاً في 25 أكتوبر على أن تختتم مباريات دور المجموعات في منتصف يناير 2025 بدلاً من منتصف دجنبر 2024.

يشار إلى أن أندية الرجاء الرياضي و الجيش الملكي تنافس على بطاقة العبور إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب 8 أندية عربية ويتعلق الأمر بكل من الأهلي المصري والترجي التونسي ومولودية الجزائر والاتحاد المنستيري التونسي والمريخ السوداني وبيراميدز المصري والهلال السوداني وشباب بلوزداد الجزائري.

وفي كأس الكاف يوجد ممثل المغرب الوحيد، نهضة بركان، إلى جانب  أربعة أندية عربية والحديث عن الزمالك المصري واتحاد العاصمة الجزائري والصفاقسي التونسي والمصري البورسعيدي.

وكيل أخوماش يؤكد رفض عرض الهلال ويصرح لـ”سيت أنفو”: اللاعب يريد الاستمرار في التطور كروياً بإسبانيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى