منافسات قارية

خالد القربي:”ما حدث في نهائي الكاف عار ونهضة بركان ظلم”

انتقد خالد القربي، نجم المنتخب التونسي والترجي سابقاً، التنظيم الذي صاحب مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين الزمالك ونهضة بركان، واصفاً إياه بالكارثي.

وأعرب القربي، الذي سبق له ارتداء قميص الرجاء الرياضي، عن استيائه من أداء الطاقم التحكيمي بقيادة السنغالي عيسى سي، مؤكداً أن فريق نهضة بركان تعرض للظلم بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة في الشوط الثاني.

وفي تصريح لإذاعة “إي ف إم” التونسية، قال القربي:”شهدت المباراة فوضى تنظيمية لا تليق ببلد كبير مثل مصر، ومن المخزي أن تُقام مباراة هامة في مثل هذه الظروف الكارثية. كما أن التحكيم كان مخيباً للآمال بتغاضيه عن ضربة جزاء واضحة لصالح نهضة بركان”.

وأضاف:”لا أفهم لماذا لم يلجأ الحكم لتقنية الفار للتحقق من تلك الحالة التي أراها بوضوح ضربة جزاء. الفريق المغربي تعرّض للظلم، ويمكن القول إن الزمالك انتزع اللقب بالقوة”.

وتوج الزمالك المصري بطلا لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم عقب فوزه على نهضة بركان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بملعب القاهرة الدولي، حيث استغل الفريق المصري هدف تقليص الفارق الذي كان قد سجله في بركان، ليحسم اللقب لصالحه بأفضلية الهدف خارج الديار.

الزمالك ينفي لـ”سيت أنفو” مفاوضة حريمات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى