منافسات قارية

فضيحة مباراة الزمالك ونهضة بركان: مسؤول مصري يرد على الكاف

رد فريق الزمالك المصري، على الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد بلاغها الأخير التي تنتقد فيه الأحداث التي ميزت النهائي الإفريقي بين النادي المصري ونهضة بركان الأحد الماضي بملعب القاهرة.

وقال شريف منير حسن مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع ون ون:”ما حدث بالأمس في مواجهة نهضة بركان ليس مسؤولية الزمالك، عرضنا على “كاف” المشاركة معهم في تنظيم المباراة، لكنهم رفضوا وتمكسوا بأن يكون التنظيم مسؤوليتهم فقط”.

وأردف:” نحن -نادي الزمالك- كنا مستعدين لأي شيء في النهائي إذا طلب منا “كاف” ذلك، لكن ما حدث بالأمس هو تنظيم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من الألف للياء”.

وتابع: “الزمالك ليس له أي علاقة بما حدث بالأمس، الكاف كانت لهم السيطرة على كل العمليات التنظيمية، حتى فيما يخص البوابات والأبواب داخل الاستاد، الاتحاد الأفريقي لم يستطع السيطرة على تلك الأبواب في الملعب وتلك مسؤوليتهم”.

وأردف:” في آخر مباراة لفريقي الأهلي والزمالك والتي عرفت انتصارنا، كنا مسؤولين عن التنظيم، الأهلي شكرنا وأثنى على التنظيم وكذلك اتحاد الكرة، وأخبرنا المسؤولون في استاد القاهرة أنهم لم يروا مثل ذلك من قبل بواسطة إدارة العلاقات العامة.. “كاف” فشلوا في التنظيم فلا ينبغي أن يحملونا مسؤولية كل شيء”.

وأوضح:” هل سنرد على بيان “كاف”؟ نحن سعداء بالبطولة لن نضيع فرحتنا وفرحة الجمهور بالتتويج، لأنهم يدركون جيدًا أنهم كانوا مسؤولين عن تنظيم المباراة.. هل سيقدمون شكوى ضدنا لدى “فيفا” مثلًا؟”.

واختتم قائلًا:” كاف” طلب أن تكون المسائل الأمنية بإدارتهم، لا يهمنا سوى فرحة جماهير الزمالك ونحن نعمل فقط من أجل ذلك”.

الوداد يتراجع في ترتيب البطولة واتحاد تواركة يصعد إلى المركز الرابع




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى