منافسات قارية

إعلامي مصري شهير يطالب رئيس الزمالك بتكريم لبحيري

دعا الإعلامي المصري الشهير محمد شبانة إدارة نادي الزمالك إلى تكريم ياسين البحيري، لاعب فريق نهضة بركان، على اللقطة التي أنقذ فيها لاعب الزمالك، عماد دونغا، من السقوط على رأسه في نهائي كأس الكاف.

وقد قام البحيري بمنع نبيل عماد دونغا، لاعب وسط الزمالك، من السقوط على رأسه خلال المباراة التي انتهت بتتويج الفريق المصري بلقب الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال شبانة في برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية etc المصرية، اليوم الاثنين: “دونجا وياسين البحيري هما خصمان داخل الملعب، لكن هناك أخلاق رياضية تتجاوز مفاهيم المتعصبين. لذلك، أناشد حسين لبيب، رئيس الزمالك، بضرورة تكريم البحيري الذي قدم مثالًا رائعًا للروح الرياضية”.

وأضاف: “كانت هذه اللقطة واحدة من أبرز لحظات اللقاء، وقد تكون الصورة الأبرز لعام 2024، وربما تنافس على جوائز عالمية”.

وتابع: “ياسين البحيري فخر للشعب المغربي وللكرة العربية، وقد لقي تصرفه الرائع إشادة كبيرة من الجماهير المصرية والمغربية والعربية بشكل عام، بعيدًا عن تعليقات المتعصبين”.

واختتم قائلاً: “أناشد حسين لبيب بضرورة إرسال تذكرة لياسين البحيري وتكريمه بسبب موقفه النبيل تجاه دونجا. رئيس الزمالك رجل رياضي يعرف جيدًا قيمة الروح الرياضية”.

يُذكر أن فريق الزمالك المصري فاز بلقب كأس الكاف بعد تغلبه على نهضة بركان بنتيجة هدف لصفر في مباراة الإياب بالقاهرة، رغم خسارته في مباراة الذهاب بالمغرب بهدفين مقابل هدف واحد.

رحيل مدرب الرجاء زينباور: محمد بودريقة يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى