منافسات قارية

صلاح الدين بصير:”الرابح الأكبر من مباراة بركان والزمالك هي الكرة الإفريقية والعربية”

تحدث النجم المغربي السابق، صلاح الدين بصير، عن المواجهة القوية التي ستجمع نهضة بركان بمضيفه الزمالك المصري، اليوم الأحد، لحساب إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي.

ويدخل نهضة بركان مباراة الإياب، متفوقاً على الفريق المصري ذهاباً بالمغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، حيث تكفيه نتيجة التعادل السلبي (0-0) للتحقيق اللقب.

وفي هذا السياق، قال بصير في تصريحات صحفية:”مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم ستكون متكافئة بحكم أن الفريق المغربي يسبق الزمالك بهدف في مباراة الذهاب، كما أن فريق بركان يمتلك عناصر تتمتع بالخبرات”.

وتابع نجم الرجاء الرياضي السابق:”أما الزمالك فلديه أيضًا جمهور كبير على أرضه سيحضر مباراة اليوم، أعتقد أن جمهور الزمالك الذي سيحضر المباراة يمثل إضافة كبيرة معنوية للابيض”.

وواصل بصير الذي يعد من أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم 1998، حديثه بالقول:”على الورق يتضح أن الزمالك فريق قوي ولكن دعني أقول إن نهضة بركان لديهم تجربة كبيرة وخبرات في تلك البطولة كما أن عودة بعض المصابين للفريق سيمثل قوة للفريق المغربي، في النهاية مباراة متكافئة، سيفوز بها الفريق الأفضل تكتيكيا وذهنيا”.

وأتم:”أرى أن الرابح الأكبر من تلك المباراة هي الكرة الأفريقية والعربية، والأهم أن تعطي المباراة صورة جيدة للكرة العربية، ونهنئ الفائز ونقول حظ سعيد للمهزوم”.

رحيل مدرب الرجاء زينباور: محمد بودريقة يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى