منافسات قارية

رئيس نهضة بركان:”مباراة اتحاد العاصمة الجزائري أصبحت من الماضي”

قال حكيم بن عبد الله رئيس نادي نهضة بركان، إن مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أصبحت الآن من الماضي.

وأوضح بن عبد الله في تصريحات إعلامية، أمس الأحد، بعد انتصار فريقه بالقلم بنتيجة (3-0) على اتحاد العاصمة الذي انسحب من المباراة:”نشكر الجمهور الذي حضر بكثافة وأيضًا من تعذر حضوره، المباراة أصبحت في الماضي ولدينا نهائي أمام الزمالك ونتمنى يكون من صالحنا وصالح الكرة الوطنية هذا هو الأهم وشكراً”.

وجاء انسحاب اتحاد العاصمة، بسبب لعب نهضة بركان بأقمصة تتضمن خريطة المملكة المغربية، الأمر الذي رفضه الفريق الجزائري، بالرغم من مصادقة “كاف” على القميص خلال الاجتماع التقني الذي جمع الفريقين، أول أمس السبت.

وكانت لجنة المسابقات، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد اعتبرت اتحاد العاصمة الجزائري منهزما بثلاثية نظيفة، بعد عدم خوض مواجهة الذهاب، بسبب الحجز على أقمصة ممثل المغرب في المسابقة من قبل السلطات الجزائرية، وتم رفض استئناف الفريق الجزائري في هذا الموضوع.

يشار إلى أن نهضة بركان  ضمن التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليواجه فريق الزمالك المصري، المتأهل على حساب دريمز الغاني.

 

أنباء سارة للاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى