منافسات قارية

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري

أكد نصر عازم، خبير اللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أن الاتحاد الإفريقي للعبة، يتجه إلى تسليط عقوبات إضافية على فريق اتحاد العاصمة واتحاد الكرة الجزائري، بعد انسحاب ممثل الجزائر من مباراة الإياب أمام نهضة بركان لحساب نصف نهائي كأس الكاف.

وجاء انسحاب اتحاد العاصمة، بسبب لعب نهضة بركان بأقمصة تتضمن خريطة المملكة المغربية، الأمر الذي رفضه الفريق الجزائري، بالرغم من مصادقة “كاف” على القميص خلال الاجتماع التقني الذي جمع الفريقين، أمس السبت”.

وتوقع نصر عزام في تصريحات خاصة لموقع “سيت أنفو سبور”، اليوم الأحد، أن يكون هناك استبعاد لفريق اتحاد العاصمة الجزائري من المشاركات الإفريقية لمدة وأيضا غرامة مالية.

وأوضح نصر عزام أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم بدوره مهدد بالعقوبة، في حال ثبت أن الأخير منع اتحاد العاصمة من خوض المباراة، وأكد أن الكاف قد يكتفي بعقوبة المالية فقط في حق “الفاف”.

وكانت لجنة المسابقات، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد اعتبرت اتحاد العاصمة الجزائري منهزما بثلاثية نظيفة، بعد عدم خوض مواجهة الذهاب، بسبب الحجز على أقمصة ممثل المغرب في المسابقة من قبل السلطات الجزائرية، وتم رفض استئناف الفريق الجزائري في هذا الموضوع.

يشار إلى أن نهضة بركان  ضمن التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ليواجه فريق الزمالك المصري، المتأهل على حساب دريمز الغاني.

 

نجم الوداد يطالب البرناكي بـ400 مليون سنتيم




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى