منافسات قارية

البنزرتي:”لا خيار لدينا سوى الانتصار على أسيك ميموزا”

أكد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، أنه ليس لدى الفريق الأحمر أي خيار آخر غير تحقيق انتصار على أسيك ميموزا في آخر جولات عصبة الأبطال الإفريقية وانتظار نتيجة سيمبا وجوانينغ غالاكسي.

يذكر أن الوداد يتوفر على 6 نقاط، في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، خلف سيمبا التنزاني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والمتصدر أسيك ميموزا الإيفواري الذي يملك في رصيده 11 نقطة.

وقال البنزرتي في الندوة الصحفية:”نحن لا نختبئ هدفنا من مباراة غد أمام اسيك ميموزا هو الانتصار وسننتظر نتيجة مباراة سيمبا وجوانينيغ غالاكسي، لقد حضرنا أنفسنا من أجل دخول المباراة بطريقة هجومية وسنحاول تسجيل الأهداف وهذا هو الأهم”.

وأضاف:”ضغط المباريات لم يترك لنا الفرصة للعمل بطريقة مريحة  لنجهز بشكل أفضل وجاءت مسابقة كأس إفريقيا التي أثرت علينا بسبب توقف مسابقة الدوري الذي صراحة لم أكن راضي على الاداء الذي قدمه اللاعبون في المباريات”.

وتابع:”ارتكبنا أخطاء فضيعة في عديد المباريات كلفتنا ضياع عدد كبير من النقاط ولكن حاليا يمكن أن نعتبر أن الفريق أكثر انسجماً وروحاً وهذا يتضح من خلال المباراة الأخيرة التي خضناها في بوتسوانا أمام جوانينيغ غالاكسي”.

وأضاف:”غدا ليس لدينا خيار إلا الانتصار وانتظار نتيجة المباراة الأخرى ونتمنى تحقيق التأهل لأن الوداد الرياضي دائماً ما يكون حاضرا في الأدوار الاقصائية وهذا أمر عادي لكن الامر يختلف حالياً بالنظر إلى وضعية الفريق في المجموعة”.

وأكمل:”أنا أؤمن دائما بالمجموعة وأي لاعب متواجد في الفريق له دور مهم  وينتظر منه الفريق تقديم الإضافة وأنا لا أعطي أهمية كبيرة للغيابات لأن جميع لاعبين “.

يشار إلى أن مباراة اسيك ميموزا والوداد ستجرى  يوم السبت القادم، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، انطلاقاً من الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة المغربية.

العراقي أيمن حسين يفاجئ جمهور الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى