منافسات قارية

عصبة الأبطال.. البنزرتي يتلقى أخبارا سارة قبل مواجهة أسيك ميموزا

تلقى التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أخبارا سارة قبل المواجهة الحاسمة المرتقبة أمام أسيك ميموزا لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال إفريقيا. 

وحسب مصدر “سيت أنفو سبور”، فإن البنزرتي بات بإمكانه الإعتماد على الثلاثي الغائب في المباراة الماضية أمام جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ويتعلق الأمر بالمدافع جمال حركاس والجزائري إلياس شتي والليبي حمدو الهوني.

وغاب الشتي عن رحة الفريق إلى بوتسوانا بسبب الإصابة التي عاني منها والتي أبعدته عن المباراتين الأخيرتين للفريق الأحمر في الدوري أمام كل من شباب السوالم ونهضة بركان، في الوقت الذي اختار فيه البنزرتي الإبقاء على حركاس والهوني في دكة الاحتياط. 

وأوضح شاغو في تصريح سابق لـ “سيت أنفو” أن حركاس  يعاني من إصابة تعرض لها خلال مواجهة  الشباب الرياضي  السالمي في الدوري الاحترافي وغاب على إثرها عن مباراة نهضة بركان الأخيرة، لكن الطاقم الطبي عمل على تجهيزيه ليكون ضمن لائحة الفريق في رحلة بوتسوانا. 

يشار إلى أن مباراة الوداد الرياضي واسيك ميموزا الايفواري، تجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب مراكش الكبير.

يذكر أن الوداد يتوفر على 6 نقاط، في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، خلف سيمبا التنزاني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والمتصدر أسيك ميموزا الإيفواري الذ يملك في رصيده 11 نقطة.

100 مليون تؤخر الانتقال الرسمي للاعب بارز لفريق الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى