منافسات قارية

رد قاسي من مدرب صن داونز على شكوى الأهلي المصري من التحكيم

انتقد رولاني موكوينا، مدرب صن داونز الجنوب إفريقي، شكوى الأهلي المصري الدائمة من التحكيم في مبارياته بالدوري الإفريقي.

وقال رولاني موكوينا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي:” الأهلي قبل مباراة الذهاب الأهلي اشتكى من لعب مباراة الذهاب 3 عصرا، وفي مباراة العودة تم تغيير موعد المباراة، وبالنسبة لنا لم نشتكي من أي شيئ”.

وأضاف:”متفاجئ في كل مرة الأهلي يخسر فيها يقدم شكاوى من كل شيئ وسؤالي عن شكاوي الأهلي.. ما هى النوايا من وراء هذه الشكاوي؟ لدي قائمة بالأحداث التي حدثت قبل ذلك، الحكام لم يأخذوا قرارات من وجهة نظري كانت مؤثرة”.

أكد:” أعتقد أن النادي الذي يستحق أن يقدم شكوى هو صن داونز، لكننا لا نشتكي، لأننا لدينا يقين في قدرة الاتحاد الأفريقي على قيادة كرة القدم الأفريقية”.

واصل:” نثق في الاتحاد الأفريقي برئاسة موتسيبي في إدارته كثيرا بدليل وجودة هذه البطولة التي تؤكد على رؤية الاتحاد الأفريقي، وكل قوانين الفيفا تؤكد على أن أي مباراة تنتهي بالخسارة أو الفوز أو التعادل، وعندما تخسر لابد من تقبل الخسارة وتصافح الفريق الفائز خاصة إذا كان الفريق الفائز أفضل منك”.

أتم موكوينا:” جميع الإحصاءات تؤكد على تفوق صن داونز في مباراة الذهاب على الأهلي، وعندما يكون الخصم أفضل منك لابد من تحيته لأن هذا هو الهدف من الرياضة”.

 

 

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى